الخيانة الزوجية: إشارات عندما تظهر على زوجك.. يجب عليك الحذر

11

تعتبر الخيانة الزوجية من أصعب الأمور والمواقف التي ممكن تواجه الزوجة وتدمر حياتها الزوجية، وتجعلها تعيش في قلق وتعب متواصلين، وتعيش العديد من الزوجات في حالة شك تؤرق حياتها قد تكون في بعض الأحيان غير صحيحة ويدمر هذا الشك الحياة الزوجية، ليصبح الزوج غير قادر على تجمل تصرفات زوجته، في المقابل هناك بعض الأزواج الذين لا يستطيعون منع نفسهم من خيانة زوجاتهم، والتعامل معهم صعب جدًا، خاصة في حال وجود أولاد.

قد يكون من الصعب أحيانًا اكتشاف زوجك، لكن هناك علامات وإشاراة واضحة تجعلكِ تشكين به وحينها يجب عليك مراقبتها والتأكد من الأمر، ونستعرض لك هنا في هذا المقال بعض الإشارات التي قد تدل على خيانة زوجك:

1-كثرة الانتقادات وقلة الاهتمام:

- Advertisement -

تتحول انتقادات زوجك لك إلى عادة بشكل يومي، يصبح لا يعجبه أي شيء من تصرفاتك أو حتى طريقة لبسك، وبالتالي تخف كلمات الحب والإعجاب، وقد يتحول إلى رجل سلبي جدًا في البيت، يبجث عن حجة لمغادرته او الجلوس بمفرده، لذلك يبحث بكل قوته عن خطأ أو أمر لينتقده في تصرفاتك ويشكك بنفسك.

2-عدم ميل زوجك إليك:

تشعرين بابتعاده حتى في السرير، يحاول تجنب أي تواصل جسدي بينكما بأي طريقة، يبحث عن حجة مثل التعب والإرهاق، في بعض الأحيان قد يعاني الزوج فعلًا من ضغط نفسي أو تعب في العمل يتسبب بهذا الأمر، لكن إذا زاد عن حده وتحول إلى أمر اعتيادي، هنا يجب عليك ان تشكِ بالأمر.

3-اهتمامه بهاتفه الخلوي أكثر منك:

الخيانة الزوجية

هاتف زوجك الخلوي لا يفارقه حتى داخل الحمام، يتوتر عندما تمسكين به، يركض بشكل هستيري في حال رن وهو بعيد عنه، لا يجعلك تمسكينه، كما  أنه يشطب المكالمات وكل شيء بشكل سريع دون تردد، هذه الإشارات جميعها مقلقة ومن المنطق أن الشكوك حول الخيانة الزوجية تبدأ من الطرف الأخر. فكيف إذا اجتمعت كلها؟ الهاتف الخلوي هو بئر أسرار زوجك وكلما أصبح يهتم به أكثر كلما كانت الأسرار أخطر.

4-كثرة حديثه عن فتاة معينة:

في حال كانت له زميلة يتحدث عنها باستمرار، ولا يمر يوم دون أن يذكرها أو يتحدث عن موقف يجمعها، هذه إشارة خطيرة حتى وإن لم يكن هناك بينهما شيء بعد، لكنها تنذر إلى أمر سيء، فحديث أي شخص عن آخر يوميًا هو دليل اهتمام، لذلك هنا حان وقت القلق والتصرف.

5- قلة الإهتمام هي من اعراض الخيانة الزوجية:

الخيانة الزوجية

دائمًا في كل أمور الحياة تشير قلة الإهتمام على تغير مشاعر  الشخص للأمر أو الطرف، ولذلك عندما تلاحظين أن اهتمامه بالحديث معك أو الخروج او الاهتمام بتفاصيلك وماذا تفعلين قل بدرجة كبير، وبدأ يصل مرحلة الإنعدام، هنا بات القلق ضروريًا ويجب عليك ان تحاولي فهم سبب قلة اهتمامه والحديث معه حول الأمر.

6-تفضيل أخرى عليك:

من أكثر الإشارات خطورة هو لحظة شعورك تفضيل زوجك لزميلته بالعمل أو إحدى قريباته او صديقاته، فمثلا اتفقتما سويًا على الخروج، وجاء اتصال من زميله أو صديقة أو أي فتاة أخرى، وانشغل بالهاتف وبقيتي تنتظريه، او مثلا قال لك أن هناك ضرورة للخروج حاليًا من أجل مشكلة، بعد المكالمة، تأكدي أن تفضيل أي شخص أو مشوار آخر عليكِ هي إشارة جدًا جدًا خطيرة.

7-أغلب خروجاته بمفرده حتى في الإجازات:

هل أصبح زوجك يخرج كثيرًا بعد عمله وفي الإجازات ولكن بمفرده، في كل مرة يخبرك بأنه سيخرج مع صديق أو مع زملاء العمل، ولا يحاول أن يعرض عليك الخروج معه، حتى أن اغلب أوقات المرح الخاصة به لا يشاركك بها ولا بما حدث فيها، في هذه الحالة أصبح الموضوع خطيرًا ويجب عليك القلق والحذر والطلب من زوجك أن يخصص وقت لكما سويًا.

8- الاهتمام الزائد والمفاجئ بنفسه:

اهتمام الرجل بنفسه أمر جميل ومحبب ومطلوب، لكن لو بدأ زوجك يهتم بنفسه بطريقة مفاجئة وقام بتغيير ستايل ملابسه، بالإضافة لذهابه إلى النادي الرياضي، واهتمامه بتفاصيل إطلالته، هنا يجب أن تخافي وتحذري لك دون أن تقللي من قيمة ما يفعله أو تنتقديه بطريقة جارحة.

 9- قلة التعلق بك:

لو كان زوجك يشاركك بكل تفاصيل حياته ومشاكله، وفجأة تحولتي من شريكته ومكان أسراره لشخص غريب لا تعرفين عنه شيئًا بل حتى تتفاجئين ببعض الأخبار عنه وعن حياتك وعمله، يجب أن تتحركي فورًا بهذه الحالة.

في النهاية هناك بعض الإشارات والعلامات التي قد تكون نتيجة الملل أو الحالة النفسية السيئة لذلك يجب عليك أن تتأكدي من خيانة زوجك قبل المواجهة، كما يجب عليك التفكير مليًا قبل اتخاذ أي موقف خاصة كما ذكرنا سابقًا في حال وجود أولاد بينكما.

زوروا صفحتنا للحصول على معلومات ونصائح قيمة وجديدة: https://facebook.com/OSRATEMENA