حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 يوليو / تموز 2020

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 يوليو تموز 2020
47

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 29 يوليو / تموز 2020 كيف سيكون ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 29 يوليو / تموز 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء.

- Advertisement -

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور،أنت قلق اليوم من اتخاذ أي خطوة جديدة، خاصة في الأمور العاطفية. كن حريصا عند القيام بأي خطوة ولكن لا تكن مترددا. من المهم جدا اليوم لك وللحبيب أن تفتحا صفحة جديدة حيث يشعر كل منكما بالسعادة عند التفكير في المستقبل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء،مزاجك معتدل اليوم وتظهر على وجهك علامات الفرح والسعادة. قد تطلب من عائلتك بالكامل التجمع في منزلك في مساء اليوم، لأن ستكون بحاجة إلى التحدث معهم أو قد تلقي كلمة مهمة تريد أن يسمعها أقرب الناس إليك.

السرطان 21 حزيران – 22

برج السرطان،ربما تشعر برغبة شديدة في الاستيقاظ مبكرا هذا اليوم والخروج من المنزل. لا تتردد في تنفيذ هذه الرغبة.اذهب إلى عملك في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك في فترة الصباح حيث تتميز فيها بالنشاط والهمة والعزيمة.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،تتعزز اليوم اتصالاتك وأفكارك. تتميز اليوم ببعض الصفات الجذابة فضلا عن أن الجميع يدعمك ويقف بجانبك. على الرغم من تحسن الظروف إلا إنك لا زلت تحتاج إلى فرصة للتعبير عن رأيك بصراحة وبوضوح.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء،تشعر أحيانا أنك تريد الاستيقاظ من نومك مبكرا وأحيانا أخرى تشعر بالعكس. أفضل حل لهذه المشكلة هو أن تفكر في مستقبلك للحظات قليلة وعندئذ ستنهض من الفراش فورًا.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان،ننصحك بالتركيز وأن تنتهز الفرصة لإنجاز بعض المهام المفترض عليك مراجعتها وتجميعها. تتمتع اليوم بنشاط واضح، ولكن ربما يكون من الصعب أن تأخذ خطوة تجاه أفكارك وأهدافك المستقبلية.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب،الأمور تبدو غير مستقرة ومضطرة إلى حد ما اليوم. لا داع للتركيز في هذه الأمور اليوم حتى تشعر بتحسن. لا داع للتكلف اليوم ولكن ننصحك بان تكون شخصا بسيطا.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس،ربما تحدث تغيرات غير متوقعة في محيط أسرتك. تأكد من فحص كل الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها. لا تتسرع في اتخاذات القرارات خاصة ما يتعلق منها بالعمل.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،إذا كنت تشعر مؤخرا أنك مرهق أو مريض، فإن الحل الوحيد لك للتخلص من هذا الشعور هو تحسين مزاجك. لا تنس أن حياتك العاطفية تؤثر بشكل كبير على صحتك وعلى مزاجك. إذا كان هناك بعض المهام المفترض إنجازها اليوم، فمن الأفضل أن تنجزها الآن.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،تفيض سحرا وجاذبية وتكون محط أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجابيا على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جوا من المرح والتفاؤل على محيطك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،يشعر أفراد أسرتك بالكامل أنك هادئ وسعيد اليوم، ولذلك ستتغير معاملتهم معك. قد يحقد أحد الأصدقاء عليك ويتمنى أن تعود كما كنت من قبل.

برج الأسد: توافق برج الأسد مع باقي الأبراج