حظك اليوم مع الأربعاء 1 نيسان/ أبريل 2020

حظك اليوم مع الأربعاء 1 نيسان/ أبريل 2020
31

كيف سيكون حظك اليوم مع الأربعاء 1 نيسان/ أبريل 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 1 نيسان/ أبريل 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل،أنت عنيد بطبعك وتذهب حتى النهاية ولا تقيم وزنًا لبعض التحذيرات، لا تستمر على هذا النحو وإلا حصدت الخيبة، حذار النزاعات الشخصية فقد تطرأ مع الحبيب، قد يؤخذ عليك إغراء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك.

- Advertisement -

الثور 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور، إرادتك قوية وصلبة لتخطي العقبات واختراق الحواجز السابقة، وتُفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات مهنية تجذب الناس إليك، أنت صاحب إرادة لا تلين عندما تنوي الإقدام على أمر ما، وهذا ما تبرهنه بالنسبة إلى اتباع حمية صحية.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء، لا تدع الأخطاء التي ارتكبتها في السابق تؤثر في مستقبلك المهني، وحاول أن تنهض مجددًا، فأنت تمتلك الأسلحة اللازمة لذلك، قد تمرّ بكل أنواع الانفعالات من غيرة وغضب وشكوك، ما يهدّد الاستقرار في حياتك العاطفية.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان، تتخلص من بعض الارتباك، ولن تنتابك أفكار سلبية، وتتصرف بطريقة جماعية، لكن حذار مخالفة الآراء وإثارة العداوات، قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة تدفعك إلى التعلق بالشريك أكثر فأكثر وتوطيد العلاقة بينكما .

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد،أحدهم يضع العراقيل في طريق تطوير العلاقة بالزملاء، لا تترك ترسبات الماضي تتغلغل إلى داخلك وتسبب لك اضطرابًا وانزعاجًا، تكشف القناع عن عمليّة مخادعة، ما يتطلّب دقة وحذرًا وعدم المزج بين العواطف والمال.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء، يبشرك هذا اليوم بأجواء ممتازة في مجالك المهني ويكون وضعك رائعًا، وتنهي اليوم وأنت في أحسن حالاتك، تتمتع بجاذبية نادرة وتتاح أمامك غير فرصة للتعبير عن نفسك بلا قيود.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

برج الميزان، تعرف أمورًا جديدة وتدرك أن مَن طمع في الفوز بكل شيء خسر كل شيء. كُن معتدلًا يا عزيزي، قد تتخذ عواطفك شكلًا جديدًا وتبلغ مرحلة غير منتظرة، فتصبو أنت الى المثالية .

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب، أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقًا، أكبر منك بيوم أخبر منك بسنة. اسأل الكبار عن التدابير الوقائية اللازمة في أيام البرد .

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس، تشرق قريبًا شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمرًا، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي،مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيّد يساعدك لتتخطى كل المصاعب، توخَّ الحذر في تنقلاتك الطويلة وخصوصًا في المناطق المرتفعة إذا كنت تعاني الضغط

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو،يعدك الحظ بالتسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تفرض سلطتك في محيطك الصغير اوفي عملك، لا تبالغ في ردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب. هذه التصرفاتك تسبب الاحراج له، فكن حذرًا بما تقوم به.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت،تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية ويجعلك الأمر واقعيًا وموضوعيًا في كل شيء، ويفتح أمامك آفاقًا للتواصل والتفاهم، لا تسمح لبعض المتطفلين التدخل في حياتك العاطفية.

حظك اليوم مع الثلاثاء 31 مارس/آذار 2020
حظك اليوم مع الإثنين 30 مارس/آذار 2020

زوروا صفحتنا لمعرفة المزيد: https://web.facebook.com/OSRATEMENA