بمجرد الدخول الى و/أو استخدام أسرتي وعلى الرغم من بذل الجهود المعقولة لتضمين الموقع الإلكتروني معلومات حديثة ودقيقة ، فأنك تتحمل وحدك كامل مسؤولية وتبعات احتمالية أن الموقع الإلكتروني ومحتوياتة ،الحالية و/أو المستقبلية، قد تكون غير مكتملة و/أو غير صحيحه و/أو غير محدثة و/أو غير مناسبة لحاجاتك و/أو متطلباتك. البوابة لا يترتب عليها اي مسؤولية و/أو التزام لتحديث المحتوى.

القيود على الاستخدام:

  • باستخدامك لموقع (أسرتي) ، تقر بالإمتناع عما يلي:
  • توفير أو تحميل أو نسخ المحتوى والمواد أو البيانات أو الصور أو المعلومات أخرى غير المملوكة لك أو التي لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • استخدام هذا الموقع بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع.
  • توفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة.
  • نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين، أو مواد إباحية، أو بذيئة، أو مخالفة للآداب العامة، أو أي مواد أو معلومات غير قانونية.
  • الإعلان على الموقع عن أي منتج أو خدمة تجعلنا في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.
  • القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للموقع.

الحماية من الفيروسات

تبذل أسرتي  كل الجهود لفحص واختبار محتويات هذا الموقع في كل مراحل الإنتاج، وننصحك بأن تقوم دائماً بتشغيل برنامج مضاد للفيروسات على كل المواد التي يتم إنزالها من الإنترنت، ونحن لا نعتبر مسئولين عن أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبياناتك أو جهاز الحاسب لديك، والذي قد يحدث أثناء الاتصال بهذا الموقع، أو عند استخدام مادة واردة من هذا الموقع.

إخلاء المسؤولية

هذا الموقع الإلكتروني ومعلوماته ومواده مقدمة لكم ” كما هي ” دون ضمانات من أي نوع ، سواء صريحة و/أو ضمنية بما في ذلك  على سبيل المثال الضمانات الضمنية المتعلقة بالصلاحية التجارية  و/أوالجوده و/أو الملاءمه لغرض معين و/او عدم مخالفتها لاي حقوق و/او التزامات و/أو تشريعات.

قد تحتوي المعلومات الوارده ضمن الموقع الإلكتروني على عدم دقه و/أو اخطاء مطبعية . أسرتي لا تقدم أي تعهدات و/أو ضمانات ، سواء صريحه و/أو ضمنيه ، فيما يتعلق بدقه و/أو اكتمال و/أو موثوقية اي حقائق و/أو نصائح و/أو أراء و/أو وجهات نظر و/أو تصريحات و/أو توصيات و/أو اي معلومات اخرى معروضة على و/أو موزعة من خلال الموقع الإلكتروني ، حيث يكون اي اعتماد على اي من الحقائق و/أو النصائح و/أو الاراء و/أو وجهات نظر و/أو التصريحات و/أو التوصيات و/أو المعلومات الاخرى على مسؤوليتك الخاصة وحدك.

لا تقدم  أسرتي اي تعهدات و/أو ضمانات من اي نوع فيما يتعلق بملائمة و/أو عمل و/أو توفر و/أو تشغيل الموقع الإلكتروني، في بعض الأحيان قد يصبح الموقع الإلكتروني غير متوفر بسبب  الصيانة أو عطل في معدات الكمبيوتر . أسرتي لا تضمن أن يكون عمل الموقع الإلكتروني بلا أنقطاع و/أو خالي من العيوب  كما لا تضمن ان يتم تصحيح أو اصلاح العيوب او ان يكون الموقع الإلكتروني و/أو السرفرات ( Servers ) التي تجعل الموقع متاحاً خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الآخرى .