صفات برج الثور: 6 صفات تجعل مولود برج الثور يتربع على عرش الحب

6 صفات تجعل مولود برج الثور يتربع على عرش الحب
27

صفات برج الثور: مولود برج الثور هم مواليد الفترة من 20 إبريل إلى 20 مايو، وهو البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الفلكية وهو من الأبراج الترابية، حيث يوجد 4 تصنيفات للأبراج الفلكية فهناك الأبراج المائيّة، والناريّة، الهوائيّة، والترابية، ولكل منّا أصدقاء أو أقارب أو معارف من برج الثور.

يحبّ مواليد برج الثور الخروج في وقت النهار، فهم يفضّلون الشمس كما أنهم حساسون، ويتميّزون أيضاً بشخصية صلبة عنيدة وهذه الشخصية تعكس رغبة مواليد الثور في الوصول إلى أهدافهم بطريقة مختلفة عن الآخرين، ولا يحب مواليد برج الثور الكسب المادي ويهمهم النتيجة النهائية ومعرفة فيما إذا ربحوا أو لم يربحوا، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد على مواليد الثور في مختلف المواقف.

يتميّز مواليد برج الثور أيضاً بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيدا عن وجودهم بالجماعة فهم يفضلون الوحدة عن كونهم وسط جماعة من الناس، وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم أبدية وكلمة الاستقرار هي كلمة رئيسية في حياة مواليد الثور، ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ القرارات والأمور في حياته، كما ويتميّز مواليد برج الثور بصعوبة تغيير شخصيته او تغيير مزاجه مع تغير المواسم على عكس بقية الأبراج فهو يتميز بصلابته وقدرته على استثمار وقته بشيء مفيد.

- Advertisement -

موقع أسرتي” يقدم لكم صفات برج الثور التي تجعل مولود برج الثور يتربع على عرش الحب:

الاخلاص

لن تجد شخصًا أكثر تكريسًا أو إخلاصاً في الحب مثل الثور. عندما يجدون شخص يسعد قلبهم، فإنهم يضحون بكل شيء في العالم من اجله. مولود الثور سيقف إلى جانبك بغض النظر عن أي شيء في الحياة، فهم لا يطيقون الخيانة. لن تضطري أبدا للقلق من مولود الثور فهو لن ينظر الى أي شخص اخر ما دمت في قلبه وعقله.

حظك اليوم مع الإثنين 20 نيسان/ أبريل 2020

الغموض الجذاب

صفات برج الثور: عندما تتحدث إلى برج الثور أول مرة، لن تكشف الكثير. الثور لديه هالة غامضة جدا. قد يبدو فظا ولكنه لا يتصرف بذلك لأنه متعجرف بل لأنه تعرض للأذى كثيرا من الآخرين، ولذلك فهو يحافظ على مسافة بينه وبين الآخرين. الثور لديها الكثير ليقوله كما ان لديه روحا اصيلة جدا، ولكن عليك أن تنتظر بصبر حتى يسمح لك بالتعرف عليه او تعطيه سببا للثقة بك.

الاخلاقيات العالية

قد يبدو مولود الثور جادا في العمل، ولكن تكريسها لهذا الغرض يعني انه يحمل هذه الميز إلى جوانب أخرى من حياته أيضا. الثور سيعطي كل طاقته في الحياة، سواء كان ذلك الوظائف أو العلاقات أو الأصدقاء أو الأسرة أو العبادة.

العناد

صفات برج الثور: قد تتساءل كيف يجعلهم هذا محبين، ولكن اسمعنا اولا. غالبا ما يترافق العناد مع العاطفة القوية. فكر في موقف تعرضت له ولكنك قاومت واصررت على قرارك، لقد شعرت بأنك على حق، وهذا هو مولود الثور عنيد في الحب، عاطفي ومخلص ويقف الى جانب حبيبه مهما كلفه ذلك الامر.

حظك اليوم مع الأحد 19 نيسان/ أبريل 2020

تحقيق الاهداف

الثور، أكثر من أي برج أخر تقريبا، يحتاج إلى النمو المستمر في حياته من أجل أن يشعر بالارتياح. فهو بحاجة الى أهداف، واتجاه، وغرض. ونادرا ما يهيم على وجه بلا هدف؛ بل يحب ان يضع جائزة امام عينيه ويبدأ بالسعي إليها. لذلك اذا كنت حلمه او هدفه فهو لن يتخلى عنك بسهولة.

الرومانسية المترفة

على الرغم من أن “الثور” يبدو بسيطاً وحرفيًا في معظم الأوقات، إلا أن لديه أيضاً جانباً حلواً ورومانسياً يمكن إخراجه بسهولة. يحب الثور الأشياء الجميلة في الحياة، ويحب ان يدللك بالترف، أيضا. كرمهم يأتي من القلب ويجعلهم الأكثر قوة بين الأبراج.

زوروا صفحتنا لمعرفة المزيد: https://web.facebook.com/OSRATEMENA