6 نصائح لاختيار ملابس أنيقة لمقابلة العمل

6 نصائح لاختيار ملابس أنيقة لمقابلة العمل
44

هل لديكِ مقابلة عمل؟ هل أنتِ في محتارة ماذا سوف تلبسين عند الذهاب لإجراء مقابلة عمل؟ هل تعلمين أن الانطباع الأول الذي يتركه شكلك وطريقة لباسك لدى الشخص المقابل لك؟ هل تعلمين أن إذا كانت إطلالتك مبهرة ومرتبة سوف تلفت انتباه الناظر إليك؟

عزيزتي إن كل شخص منّا يشعر بالحيرة والارتباك والتوتر إثناء تحضيره لإجراء مقابلة عمل وخصوصاً إذا كانت للمرة الأولى، لأن مصير مستقبلك يتعلق بهذه المقابلة خصوصاً إذا كنتِ تحلمين بالعمل بهذه الشركة، لا تستهيني عزيزتي بالانطباع الأول الذي يتركه شكلك وطريقة لباسك لدى الشخص المقابل لك.

ومن أجل ذلك يقدم لكِ “موقع أسرتي” مجموعة من النصائح لاختيار ملابسك عند الذهاب لإجراء مقابلة عمل:

- Advertisement -

1- يجب أن يكون مظهرك ملائماً أنيقاً وجذاباً وإطلالتك مبهرة ومرتبة تلفت انتباه الناظر إليك.

2- عزيزتي اختاري ملابس مناسبة لطبيعة العمل، واحذري من المبالغة بطريقة لباسك، وابتعدي عن اختيار الملابس العصرية الغير رسمية.

3- اختاري ما يناسبك من الملابس الملائمة لشكل جسمك والتي تخفي عيوبه إن وجدت، واحرصي عزيزتي على شراء ملابس متناسقة وكيها وترتيبها، لتعكس مدى أناقتك وترتيبك واهتمامك بنفسك.

4- لا تبالغي باختيار الاكسسوارات حيث يمكنك الاكتفاء بارتداء قطعة واحدة فقط تكون جميلة وملفتة وتعبر عن أناقتك وجمالك.

5- عزيزتي أثناء ارتدائك للملابس التي تودين الذهاب بها إلى المقابلة قومي بتجربة الجلوس حتى تتأكدي من أن كل شيء على مايرام وأن شكل الملابس لائق أثناء وقوفك وجلوسك، وحضري ملابسك قبل المقابلة بعدة أيام.

6- بالنسبة للأحذية، يفضل ارتداء الحذاء المغلق لأنه هو الأنسب لإجراء مقابلة عمل، ولابد أن يكون مريحاً أثناء المشي والجلوس، واحرصي على أن يكون ملائماً لملابسك ومتناسقاً مع طولها.

أبرز الصفات والمميزات التي يجب أن تتوفر في المرأة العاملة!
خطوات بسيطة لتجنب زيادة الوزن أثناء العمل من المنزل